أخر الاخبار

روابط خلفية backlinks عالية الجودة من 3 مواقع تستقبل أكثر من مليون زائر يوميا

روابط خلفية backlinks عالية الجودة من 3 مواقع تستقبل أكثر من مليون زائر يوميا، ستتعرف عليها مع نهاية هدا المقال، فقط انتيه وطبق وشارك المقال مع اصدقائك.

ادا كنت تعرف اي طرق اخرى فشاركها معنا في تعليق لتعم الفائدة، واشترك في المدونة ليصلك كل جديد.




كيف تحصل على روابط خلفية backlinks عالية الجودة من 3 مواقع تستقبل أكثر من مليون زائر يوميا



احصرت لكم 3 مواقع موثوقة وآمنة، وبها أكثر من مليون زيارة يوميا، لتحصل منها على باكلينك ممتاز، طبيعي ويديوي بجودة عالية، وتزيد عدد الزيارات لموقع الويب الخاص بك. 

وكدلك ترفع ثقة جوجل بك، وترفع الدومين اوثوريتي لموقعك والجميل في الامر انها مجانية تماما.




كيفية بناء روابط خلفية 


كيفية بناء روابط خلفية



أول موقع: Tumblr يسمح لك بانشاء رتبط خلفي ممتاز

لشرح كيفية الحصول على رابط خلفي من Tumblr،  تابع المقال للنهاية، هوعبارة عن منصة للتدوين تشبه WordPress أو Blogspot.

  • ونظرًا لسهولة مشاركة المحتوى والإعجاب به وإعادة نشره، فإنه يشترك أيضًا في أوجه التشابه مع مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Twitter وPinterest وInstagram،  فقد أصبح استخدام Tumblr شائعًا منذ بضع سنوات لإنشاء روابط ذات كمية كبيرة.
  • أولاً، عليك إنشاء مدونة على Tumblr، وهو نطاق فرعي موجود على موقع Tumbler، وهنا يمكنك إنشاء منشور وربطه بموقعك على الويب.
  • كما يمكن أيضًا إعادة تدوين هذه المنشورات ومشاركتها بواسطة الآخرين — في كل مرة يتم إنشاء رابط إضافي لكل من منشور Tumblr الخاص بك وموقع الويب الخاص بك.
  • يمكنك فهم الضجيج. خاصة عندما تأخذ في الاعتبار أن كل هذه الروابط موجودة على موقع يتمتع بسلطة نطاق عالية.
  • وأفضل ما في الأمر هو أنه حتى عام 2016، كانت جميع هذه الروابط عبارة عن روابط متبعة. كان Tumblr بمثابة منجم ذهب لفرص الروابط الخلفية!
  • في عام 2016، بدأ Tumblr في استخدام عمليات إعادة توجيه جافا سكريبت على معظم الروابط الخارجية، مما أدى إلى إزالة معظم حقوق الارتباط المحبوبة لدى الجميع.
  • ومع ذلك، ترك Tumblr الروابط المضمنة داخل الصور كروابط متبعة، وهذا يأخذنا إلى يومنا هذا، حيث يحتدم النقاش عبر المنتديات في كل مكان.
  • هل روابط Tumblr جيدة لتحسين محركات البحث؟
  • قم بإلقاء نظرة على منتدى SEO أو على Reddit وستجد جميع أنواع الآراء والآراء حول إنشاء روابط Tumblr الخلفية.
  • لذا دعونا أولاً نجيب على السؤال الأهم:
  • هل الروابط الخلفية لـ Tumblr جيدة لتحسين محركات البحث؟
  • سلطة مجال Tumblr
  • إذا كنت تستخدم نطاق Moz ومقاييس سلطة الصفحة، فستلاحظ أن Tumblr لديه سلطة نطاق تبلغ 60، مما يشير إلى أنه موقع ويب موثوق به وذو مصداقية نسبيًا.
  • عند إنشاء مدونة على Tumblr، يتم منحك نطاقًا فرعيًا على موقعهم (myblog.tumblr.com)، ستلاحظ أن المدونات الجديدة المبنية على Tumblr كنطاقات فرعية تبدأ بمقياس سلطة الصفحة وهو 30، وغالبًا ما تنمو بسرعة عندما تكتسب الروابط وحركة المرور.
  • ومع ذلك، لاحظ أن Google لا ترى أن النطاقات الفرعية تحمل نفس السلطة والمصداقية التي يتمتع بها الموقع الرئيسي.
  • ونظرًا لأن مدونة Tumblr موجودة في نطاق فرعي، فلن تتمتع منشور Tumblr بنفس إمكانية التصنيف مثل منشور على Medium على سبيل المثال. لذا، عليك أن تدرك أن الرابط من نطاق Tumblr الفرعي ليس هو نفسه الحصول على رابط من Tumblr نفسه.
  • مرة أخرى، هذا يجعل أسلوب بناء الروابط هذا مغريًا جدًا، في كل مرة يقوم شخص آخر على Tumblr بإعادة تدوين منشورك، فإنك تحصل على رابط إلى منشورك الأصلي وإلى الصفحة على موقع الويب الخاص بك التي قمت بربطها.
  • ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن كل رابط تكسبه على Tumblr هو من نطاق Tumblr الفرعي الذي قد لا يحمل الكثير من الوزن بالنسبة لك.
  • ومن الجدير بالذكر هنا أيضًا أن Google تعرف كيفية عمل مواقع المشاركة الاجتماعية مثل Tumblr، ومن المرجح أن السمات تربط الأسهم وفقًا لذلك. 
  • لذا فإن خمسة روابط تم الحصول عليها من مدونة Tumblr المعاد نشرها لا تقترب من قيمة خمسة روابط تم الحصول عليها من خمسة مواقع مختلفة.
  • يضع Tumblr الروابط التابعة للمواقع الخارجية منذ بعض الوقت، ومع ذلك، فقد تركوا الروابط المضمنة داخل الصور كروابط متبعة، وكدلك اللينكات تاخد لموقعك.
  • لذا، فإن الروابط إلى موقعك الموجودة ضمن النسخة لها نفس وزن الرابط من Twitter، حيث يُنظر إليها في الغالب على أنها إشارات اجتماعية إيجابية.
  • على الرغم من وجود حالات لأشخاص حصلوا على إجراءات يدوية وعقوبات من خلال إنشاء روابط من Tumblr، إلا أنهم آمنون نسبيًا. 
  • ما لم يبدو أنك تتلاعب بالنظام، أو أن ملف تعريف الارتباط الخاص بك يحتوي على روابط صور بنسبة 100% من Tumblr.

في نهاية المطاف، Tumblr يحمل الكثير من الإمكانات لبناء الروابط. 




1. قم بإنشاء حساب مدونة

خطوتك الأولى هي إنشاء حساب على Tumblr. إنه مجاني وسريع وسهل.

بمجرد أن يكون لديك حساب، تحتاج إلى إعداد صفحة مدونتك. يوفر Tumblr تغييرات سهلة على مظهر مدونتك، ولكن ليس قدرًا كبيرًا من المرونة للتخصيص.

أحد الأشياء التي نوصي بها هو الارتباط بموقعك على الويب في الوصف الخاص بك، وهو مكان آخر للحصول على رابط متبع.

توصية أخرى هي الارتباط بصفحة Tumblr الخاصة بك من مكان ما على موقعك، ويفضل أن يكون ذلك في نفس المكان الذي ترتبط فيه بحساباتك الاجتماعية الأخرى.

يجب أن يشير هذا إلى Google (خاصة إذا كنت تستخدم نفس اسم موقعك) أن الاثنين متصلان. لذلك، مع تزايد شعبيتك على Tumblr، سيعرف Google كيف ينسب الإشارات الاجتماعية إلى موقعك.



2. قرر ما تريد نشره

خطوتك التالية هي التفكير في بعض المحتوى الذي تشعر أنه سيكون مفيدًا للأشخاص على Tumblr.

Tumblr ليس المكان المناسب لمشاركات المدونة الكاملة. تكمن مكانتها في أجزاء صغيرة من المحتوى، مثل الميمات والصور والرسوم البيانية والدعاية القصيرة والاقتباسات وما إلى ذلك.

لكن ضع في اعتبارك أن الصور هي فرصتك لكسب الروابط المتبعة، وTumblr مكان رائع لنشر روابط موقعك عليه، فاستغل الفرصة.




ثاني موقع: greatawakening يمكنك وضع لينكات موقعك عليه

ينفع موقع greatawakening لتاخد باك لينك عالي الجودة، ويُستخدم هذا الموقع للإجابة على الأسئلة، مقل موقع كورة، باستخدام حساب Semrush المجاني يمكن قياس أداء موقع الويب من خلال تتبع المؤشرات الرئيسية للسلوك في الموقع. 

وفي أبريل، استقبل موقع greatawakening.win، ما يعادل 1.31 مليون زيارة بمتوسط مدة الجلسة 06:47.

على موقع greatawakening.win، تجذب أجهزة الكمبيوتر المكتبية 21.03% من الزيارات، بينما يأتي 78.97% من الزوار من الأجهزة المحمولة.

قم بإنشاء حسابك المجاني اليوم واحصل على إمكانية الوصول إلى ملايين الزوار عبر وضع لينكات موقعك فيه، والحصول على باك لينك قوي وعالي الجودة.

حصل هذا الموقع على المرتبة 35,254 في حركة المرور العالمية، إنه يحتوي على .win كامتداد للمجال، وgreatawakening.win آمن للمتصفحات.




ثالث موقع: wakelet يتيح لك نشر روابط خلفية طبيعية

موقع Waklet ينفع لاخد باك لينك، وWakelet عبارة عن منصة لتنظيم المحتوى تتيح للمستخدمين تحويل المحتوى الخاص بهم إلى مجموعات جذابة يمكن مشاركتها والتعاون فيها مع الآخرين. 

وفي التعليم، يستخدم المعلمون Wakelet لترتيب جميع أنواع المواد التعليمية في مجموعات مرئية وتفاعلية لمشاركتها مع المتعلمين.

يقدم Wakelet طريقة لجمع كافة الوسائط الغنية المتاحة عبر الإنترنت، في مساحة واحدة يسهل الوصول إليها. تخيل إنشاء موقع الويب الخاص بك في كل مرة تريد فيها تقديم موضوع ما - الآن أصبح الأمر بسيطًا للغاية.

الفكرة وراء Wakelet كأداة تعليمية هي الاستفادة من مقاطع الفيديو وروابط مواقع الويب والصور والتسجيلات الصوتية ومنشورات الوسائط الاجتماعية والنصوص والمزيد - كل ذلك متاح في مكان واحد. 

مما يتيح لنا الحصول على روابط خلفية backlinks عالية الجودة من  موقع يستقبل أكثر من مليون زائر يوميا

ومن خلال إنشاء مكان واحد لجمع كل ذلك، يصبح من الممكن للمعلمين والطلاب إنشاء المشاريع بطريقة يسهل الوصول إليها. مثل سجل القصاصات الرقمي الذي يمكن مشاركته مع أي شخص.

ويمكن استخدام هذا في الفصل الدراسي وخارجه، مما يسمح للطلاب والمدرسين بالمشاركة مع أولياء الأمور والعائلات. أو للمعلمين والمسؤولين للعمل مع بعضهم البعض عبر هذه المساحة الوحيدة لمشاركة المعلومات.




ختاما

الحصول على روابط خلفية backlinks عالية الجودة من 3 مواقع موثوقة تستقبل أكثر من مليون زائر يوميا، هي فرصة رائعة لكل صاحب موقع.

فكلما كانت عندك باك لينكس جيدة كلما كثرت الزياراتلموقع الويب الخاص بك، ادا كان عندك اي استفسار فلا تتردد واتركه في تعليق، وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -