أخر الاخبار

كيف تكسب المال من خلال الكتابة على موقع موثوق؟

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أشكركم على دعمكم ومحبتكم الدائمة، أحضرت لكم موقع لكسب المال من الكتابة، موقع موثوق ولكنه يعتمد على اللغة الانجليزية.


هل ترغب في الحصول على المال من خلال الكتابة؟ سواء كنت مبتدأ أو محترفا، تستطيع أن تكسب المال حسب مستواك وقدرتك على الكتابة باللغة الانجليزية، شارك المقال مع احبابك وادعمنا بتعليق جميل لنستمر.


طريقة كسب المال من خلال الكتابة على موقع موثوق



كيف تكسب المال من خلال الكتابة على موقع موثوق؟




 يقدم موقع  Textbroker لمؤلفيه العديد من الإمكانيات لكسب الأموال، وتعتمد مكاسبك على نوع سمة التحكم، والجودة الخاصة بك بالإضافة إلى معرفتك. 


يمكنك ان تكون كاتبا مبدعا على Textbroker في بضع خطوات:

  1. قم بالتسجيل مجانًا وقم بإجراء اختبار نصي، من خلال القيام بتقييم جودة التحرير الخاصة بك، إذا حصلت على فئتك، يمكنك البدء في كتابة المقالات، واختر الأوامر التي ترغب في خيانتها وعندما ترغب في الحصول على مكاسبك.
  2. قم بالتعليق على تقييماتك للنصوص والتعليقات، ويتم لصق على نص التقييم الخاص بك لتمنحك فئة أولى من 3 أو 4 نجوم، ويتم احتساب جودة اللغة، والإملاء، والنحو، وعلامات الترقيم بالإضافة إلى بناء النص والأسلوب، والتأكد من أن النص سلس وقابل للقراءة.
  3. اهتم بالإملاء لأنه مهم بشكل خاص، يقوم المحررون بتقييم نصوصك بشكل منتظم ويشرحون لك إعادة التعليق، حيث يمكنك تحسين جودة كتابتك، للحصول على أفضل مستوى، من الضروري أن تتخلص نصوصك من الأخطاء.


المزايا الحصرية لموقع Textbroker

  • كامل مجانًا: Textbroker مجاني 100% للمؤلفين. 
  • الوصول المباشر إلى آلاف أوامر النصوص: يحصل Textbroker على العملاء، ويمكنك اختيار ما تكتبه. 
  • إدارة مجانية لوقتك: ستقرر بنفسك عندما تكتب. 
  • الجلسات: نسختنا الجديدة تحصل على مكاسب بدون عمولة – حسب الطلب كل أسبوع.
  • التكوين المستمر: الاستفادة مجانًا من النصائح حول كتابة نصوص الويب، وعبر سطور اللغة التي يمكنك تجنبها، وتعليقاتنا بشأن النصوص التي تقوم بقراءتها. 
  • المساعدة عبر البريد والهاتف: نحتاج إلى الرد السريع والطريقة الفعالة لجميع أسئلتك.


ختاما

تستطيع ان تكسب المال من خلال الكتابة على موقع Textbroker موثوق، وتستطيع السحب بمجرد أن يصبح لديك 10 دولار بواسطة بايونير.


الموقع جيد فقط يحتاج لأن تكون ملما باللغة الانجليزية، وتستمر في تجويد وتحسين أسلوبك في الكتابة باستمرار.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -