أخر الاخبار

تعريف ال "SEO" لتحسين الموقع ليظهر في نتائج البحث مجانا

ال "SEO" يختصر "SEARCH ENGINE OPTIMIZATION"، يعني تحسين محركات البحث، ويهدف لجعل موقعك رقم واحد في نتائج البحث على كوكل.

لكي يراك العملاء ويدخلوا لموقعك ويشتروا خدماتك أو منتجاتك، ويتم ذلك عبر القيام بمجموعة من العمليات على موقعك لكي تتصدر المركز الأول على كوكل، المزيد من الشروحات من هنا.

ما هو تعريف ال "SEO"؟

ال "SEO" هو تحسين النتائج على محرك البحث يعني كوكل، سواء كنت تقدم خدمة، منتجا أو معلومات، تحتاج زيارات لتبيع ما تعرضه، وكلما استعملت ال "SEO" تحصل على زيارات مجانية.

ولابد ان يكون عندك صفحات هبوط، وفهرس يسهل تصفح القارئ داخل موقعك.

ما هي فائدة ال SEO؟

  1. الغرض من ال SEO هو تحسين نتائج البحث على كوكل، بحيث توصل العميل لأحسن نتائج عبر مقالك الحصري، فتكون أنت من ترد على العميل، وبالتالي يطلعك كوكل للمراتب الأولى.
  2. ولابد من اتباع مجموعة من القوانين يفرضها كوكل، لنتصدر، وسواء كنت تبيع منتج أو خدمة المطلوب أن تُقدم معلومات مُفيدة وصحيحة ومعلومات حقيقية.
  3. ولابد من تحديد الكلمات التي عليها بحث عالي، ومنافسة قليلة، بالإضافة لعرض المعلومات بشكل منمق ومنظم يلفت الانتباه، ويُسهل البحث على العميل في موقعك.

ما هي شروط الكتابة ب ال SEO؟

  1. ولابد من الكتابة عن مواضيع عليها نسبة بحث كبيرة، وفي نفس الوقت ليس عليها منافسة عالية، لكي تطلع بسرعة الأول على صفحات كوكل.
  2. والوقت كلما كان قليل للطلوع، كلما كان أفضل، فاختر بعناية ما تكتب عنه، واكتب عن الكلمات المفتاحية التي لها علاقة بنفس الموضوع، وتأطيرها كلها.
  3. وهكذا كلما كان مقالك مُفيدا، منسقا ويرد على تساؤل العميل، كلما جذب زوارا أكثر، وكلما عاد الزائر للبحث في موقعك، خصوصا لو وجد المعلومات وفهم ما كان يبحث عنه.
  4. وهكذا سيطلع موقعك، كلما أجبت على تساؤل العميل، فاحرص على تقديم مُحتوى صادق ومُفيد ومنسق، يعرف العميل ردا مُقنعا وفعالا على سؤاله.

ما هي أهم 10 مميزات للمقال الجيد؟

  1. الفائدة الكبرى، والقيمة العالية.
  2. بدون أخطاء لغوية أو إملائية.
  3. بدون نسخ أو إعادة صياغة.
  4. مكتوب بأسلوبك الخاص، وعليه بصمتك الخاصة.
  5.  المُحتوى فعلا مفيد وفعلا المعلومات صحيحة.
  6. ثم تهتم بال ON PAGE SEOK، وال OFF PAGE SEO.
  7. والعناوين وتنسيق الفقرات.
  8. وتضيف له روابط خارجية تشير لموقعك.
  9. الموقع عملي ومنظم ويلفت الانتباه.
  10. تُقدم فعلا مُحتوى مفيد للزوار.

ما هي علاقة ال SEO بالتسويق الإلكتروني؟

علاقة ال SEO بالتسويق الإلكتروني وطيدة فاتباع قواعد ال SEO سيجعل كوكل يلتقطك، وبالتالي تأتيك الزيارات من كوكل نفسه مجانا، وهذا تسويق بامتياز لعلامتك التجارية بأقل تكلفة، وبالتالي التسويق الإلكتروني يعتمد على الكتابة بطريقة ال SEO.

كما أنك تستعمل روابط خارجية، تشبك موقعك مع مواقع أخرى، فتأتيك الزيارات من خلال هذه الباك لينك الخارجية.

ما هي الباك لينك الخارجية؟

عندما تضع رابط يأخذ لموقع آخر فهذا باك لينك، ويكون قويا كلما كان الموقع الآخر ذو أوثوريتي عالي، فلينك واحد من موقع قوي يساوي ألف لينك من مواقع ضعيفة.

خصوصا إذا كان له نفس التخصص الخاص بك، فهو يُغني معلومات القارئ، ويُحضر الزيارات لك، حيث تستهدف الزبائن المهتمين بما تُقدمه، وتزيد أرباحك.

ويمكنك الحصول على خدمات الباك لينك من خلال الاتصال بنا، لتزيد من سلطة مجالك وترفع عدد الزيارات على موقعك وتحصل على روابط قوية وآمنة وموثوقة ولها دومين أوثوريتي عالي، فقط اتصل بنا.

 ما هي خطة الباك لينك؟

تعتمد خطة الباك لينك على وضع روابط خلفية لموقعك في مواقع ذات سلطة مجال أوثوريتي عالي، من مواقع صديقة لكوكل لزيادة ثقة موقعك وتقدمه على محركات البحث.

أطلب خدمة الباك لينك لتستطيع تحسين البحث على كلماتك الرئيسية التي تستهدفها، ورفع الدومين أوثوريتي للموقع الخاص بك، وربط موقعك بمواقع ذات أوثوريتي عالية.

ويتم أرشفة جميع الروابط، ونسلمك ملفا كاملا بكل تفاصيل الروابط وكلها DOFOLLOW، من مواقع آمنة وموثوقة ومن البلد الذي تستهدفه، مما يؤدي لرفع عدد الزيارات ورفع الدومين أوثوريتي الخاص بك.

ختاما

أيا كانت الخدمة التي تُقدمها، سواء تبيع منتج، تبيع خدمات أو تُقدم معلومات، فلا فرق، المهم أن يكون مقالك مُفيدا ويحمل معلومات صحيحة وموقعك منظم ومنسق بشكل موافق ال SEO.

أطلب خدمة الباك لينك حسب عدد الكلمات التي تستهدفها، وعدد المواقع التي ترغب في الحصول روابط خلفية منها، وعلى زيارات أمنة وموثوقة منها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -