أخر الاخبار

3 مواقع موثوقة لربح المال من الانترنت

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أشكركم على دعمكم ومحبتكم الدائمة، الكثيرون يحتاجون لزيادة دخلهم بدون ترك وظائفهم الأصلية، نظرا لغلاء المعيشة.


من البيت وبكل سهولة يمكنك أن تستثمر وقت فراغك، وتستغل مواهبك ومهاراتك وتزيد دخلك من البيت، فقط تابع للنهاية واختر ما يناسبك.


3 مواقع موثوقة لتربح المال من الانترنت


3 مواقع موثوقة لربح المال من الانترنت



يوجد العديد من المواقع لتكسب المال من الانترنت، اخترت لكم 3 موثوقة وصادقة يمكنكم البدء منها، حسب ما تستطيع أن تقدمه أنت،وما يمكنك القيام به من مهام مقابل مبلغ مادي يسد بعض احتياجاتك اليومية.


فرص عمل من المنزل



1. موقع العمل الحر GURU

Guru.com هو منصة حيث يمكن لأصحاب العمل والعاملين المستقلين العمل معًا من مكان واحد، إنه عمل حر بطريقة فريدة.


يسعى الموقع ليكون المنصة الأولى التي يذهب إليها المحترفون للتواصل والتعاون وإنجاز العمل، لأن أفضل عمل يتم إنجازه في بيئة مرنة وآمنة، ومع الشفافية تأتي الثقة، ومع مجتمع مبني على الجدارة، يتوق الناس إلى وضع الاختلافات في الجغرافيا والسياسة والدين جانبًا لتقاسم الفرص الاقتصادية والاستفادة منها.


منذ عام 1998، ومنصة GURU تعمل بلا كلل من مكاتبها في بيتسبرغ، بنسلفانيا ونويدا، الهند لتحويل هذه التطلعات إلى واقع ملموس.


لقد قاموا بتطوير علاقة وثيقة مع مستخدميها، ومع تغير احتياجاتهم، قاموا بتطوير منصتهم لتوفير الأدوات والدعم الذي يريدونه، تتعلم وتنمو، نحن ندعوك لتصبح جزءًا من هدا المجتمع المتوسع!


تصفح جميع الوظائف المستقلة المعروضة عبر الإنترنت على موقع GURU، واحصل على العمل الدي يناسبك بناءً على مهاراتك. 


2. موقع الاستطلاعات DIGIOPINION

موقع DIGIOPINION معروف بالعمل مع الاستطلاعات عبر الإنترنت لعدة سنوات، ويقوم بتحسين هذه التجربة باستمرار، ويجعل من السهل المشاركة في البحوث الاجتماعية التي لها تأثير مباشر على حياتنا اليومية.


لهذا السبب يقوم بجمع استطلاعات الرأي من الشركات البحثية ومطابقتها مع الأشخاص المعنيين، لإنشاء تجربة أفضل. 


و فى نفس الوقت، يدفع مقابل الإجابات التي تقدمها أنت كمستخدم لدى DIGIOPINION، وحقيقة أنك تتقاضى أجرًا تثبت أن إجاباتك يتم استخدامها بالفعل.


من المهم أنه عند إنشاء ملف تعريف مجاني لك في PayPal أو Paysera، فإنك تستخدم بريدًا إلكترونيًا مطابقًا مع البريد الذي سجلت به في Digiopinion.com.


بمجرد وصولك إلى حد العائد، سيصبح رابط الدفع نشطًا، يمكن الدفع عبر Paypal أو Paysera، وتذكر أن البريد الإلكتروني الذي سجلت به على موقع Digiopinion.com يجب أن يتطابق مع البريد الإلكتروني الذي تستخدمه في خدمة الدفع التي تختارها.


3. موقع العمل عن بعد Remote.com

يعد Remote.co موردًا للشركات التي ترى العمل عن بعد بمثابة فرصة، يركز الموقع على توفير رؤية الخبراء وأفضل الممارسات ودعم القيم للمؤسسات التي تستكشف أو تحتضن بالفعل فريقًا بعيدًا كجزء كبير من القوى العاملة لديها.


مؤسسة Remote هي مناصرة متحمسة للعمل عن بعد وخيارات العمل المرنة، تدير فرقًا افتراضية ناجحة منذ عام 2007 كمؤسس ومدير تنفيذي للشركة.


يعتمد Remote على قاعدة المعرفة التراكمية هذه لإنشاء مورد فريد للشركات الأخرى الراغبة في الاستفادة من العمل عن بعد.


أنت تعلم فوائد العمل عن بعد، ولكنك تعلم أيضًا أن إنشاء شركة موزعة وتوسيع نطاقها يأتي معه تحديات فريدة، بعد سنوات من البحث عن هذا النوع من الموارد دون جدوى، قرر الموقع أن الوقت قد حان للبدء.


إذا كان فريقك يعمل عن بعد وكنت مهتمًا بمشاركة بعض خبرتك في الأسئلة والأجوبة مع الشركات الرائدة الأخرى عن بعد، فيرجى الاتصال بالموقع، إذا كنت تقوم بالتوظيف، فقم بنشر وظائفك عن بعد على لوحة الوظائف لديهم.


ختاما

ربح المال من الانترنت أصبح ممكنا، فقط ابحث عما يناسب مواهبك واختياراتك وخبراتك وبالتوفيق للجميع، يمكنك ان تربح المال من منزلك، وتحتفظ بعملك الأصلي.


طور مهاراتك باستمرار لتزيد من فرص نجاحك، أن كنت تعرف مواقع موثوقة شاركها معنا، وشارك هده المواقع مع أحبابك ليعملوا عن بعد وتعم الفائدة لك ولهم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -