أخر الاخبار

كيف تعمل تحسين محركات البحث المحلية؟

 عندما تبحث عن أعمال تحسين محركات البحث المحلية أو أعمال تحسين محركات البحث المحلية أو أعمال تحسين محركات البحث الإقليمية، فإنك تصادف مقالات طويلة ولا يمكنك العثور على الكثير عن أعمال تحسين محركات البحث المحلية، وهو هدفك الرئيسي هنا.


هذا المقال يساعدك على عمل تحسين محركات البحث المحلي الخاص بك، والذي قمنا بإعداده كدليل لكل من سيقوم بعمل تحسين محرك بحث محلي، سيرشدك في أعمال تحسين محركات البحث الإقليمية الخاصة بك.


ما هو Local Seo؟ كيف تعمل السيو المحلي؟


كيف تعمل تحسين محركات البحث المحلية؟



عندما تبحث عن شركات تحسين محركات البحث المحلية، فإنها تعرض الشركات والمنتجات القريبة منك إقليمياً في الصفحات الأولى.


عندما تبحث عن أنشطة تجارية على Google، يظهر العنوان وساعات العمل ومعلومات العمل الخاصة بالنشاط التجاري، مما يوضح أن هذا النشاط التجاري قريب من منطقتك ويقع في الصف الأول في منطقتك.


يعتبر عمل تحسين محركات البحث المحلي عملاً مهمًا، بغض النظر عن الأعمال الصغيرة أو الكبيرة، لأن عمل تحسين محركات البحث المحلي هو أهم إستراتيجية للظهور مباشرة أمام أولئك الذين يبحثون على جوجل كعلامة تجارية واكتساب الوعي بالعلامة التجارية.


لا تعتقد أن أعمال تحسين محركات البحث المحلية تتم فقط على منصة google، تعد محركات البحث مثل Bing و yandex أيضًا منصات مناسبة وقيمة لإجراء دراسات تحسين محركات البحث الإقليمية.


لا تنس أن أهم ما يميز عمل تحسين محركات البحث هو احتوائه على التنوع.


كيف تعمل السيو المحلي؟


للقيام بأعمال تحسين محركات البحث المحلية، تحتاج إلى تحديد منصات محرك البحث حيث سيتم تقديمك، تحتاج إلى تحديد محركات البحث الأكثر استخدامًا في بلدك. 


يجب أن يكون Google، وهو محرك البحث الأكثر استخدامًا، في المقام الأول كخيار أول، بعد أن يكون Google، وهو محرك البحث الأكثر استخدامًا في العالم، هو هدفك الأول ، يمكنك تطبيق أعمال تحسين محركات البحث المحلية في محركات البحث الأخرى. 


يمكنك جعل عملك يظهر في نتائج البحث الإقليمية باتباع الخطوات التي سنطبقها خطوة بخطوة في العناصر التالية.


كيف يظهر عملك على Google My Business؟


منصة Google للأعمال الخاصة بي هي النظام الأساسي الأكثر استخدامًا في نتائج البحث الإقليمية والنظام الأساسي الأكثر تفضيلاً من قبل الشركات. 


إذا قمت بتسجيل عملك على Google my business platform، فسيظهر عملك في نتائج البحث المحلية كنتيجة لعمل SEO الإقليمي الخاص بك.


سيتمكن الأشخاص الذين يتصلون بك من رؤية العديد من الأشياء حول عنوان نشاطك التجاري، والتوجيهات، والهاتف، وساعات العمل، والتعليقات، والنتائج، ومن المرجح أن تكون مفضلًا. 


عندما تكمل عملية التسجيل لحساب Google الخاص بك، ستتلقى رمزًا بريديًا لإكمال عملية التسجيل في Google، وبعد إضافة هذا الرمز، سيتم إنجاز أعمال تحسين محركات البحث المحلية لشركتك.


ما الذي يجب إضافته إلى حساب "نشاطي التجاري على Google"؟


  • الاسم التجاري.
  • عنوان العمل.
  • عدد الأعمال الهاتف.
  • شعار الأعمال.
  • عنوان الإنترنت الخاص بالعمل ، إن وجد.
  • ساعات العمل (أيام العطل).
  • إضافة ملاحظات حول الأعمال التجارية.
  • تحديد الصناعة التي تنتمي إليها الأعمال (الفئة).
  • تضمين صور موقع العمل.
  • وصف تفصيلي للأعمال.


كيفية إضافة NAP إلى موقع الويب؟


لكي يُظهر عملك كل شيء عن موقعه على الويب بشكل صحيح ومحدث، هناك بعض الإجراءات التي تحتاج إلى اتخاذها، بالطبع، هذه العمليات ليست فقط لموقع عملك على الويب ولكن أيضًا لعمل تحسين محركات البحث المحلي. 


تحتاج إلى استخدام  Google حتى تتمكن من عرض المعلومات الصحيحة حول عملك.


أهمية عامل المراجعة لعمل تحسين محرك البحث المحلي


إذا كانت فرصة الخدمة الخاصة بعملك إقليمية، فيجب التركيز على نتائج البحث المحلية


في نتائج البحث المحلية، تعتبر ميزات الشركات من العوامل المهمة التي تؤثر على قرار المستخدمين. 


تؤثر التعليقات والمراجعات والتقييمات حول النشاط التجاري على قرارات العملاء الذين يجرون عمليات بحث محلية.


إستراتيجية استراتيجية SEO المحلية


هناك منافسة بين الشركات التي تعمل على نطاق عالمي، وكذلك المنافسة بين الخدمات الإقليمية، قد يكون من الصعب استخدام هذه المنافسة تقنيات تحسين SEO في هذه المسابقة لأنها قد تكون أكثر صعوبة. 


من أجل التنافس مع منافسيك، قمنا بإعداد قائمة بتقنيات استراتيجية تحسين محركات البحث المحلية.


1. التعليقات


ليس من الممكن للعملاء الذين يزورون عملك التعليق على Google للتعليق، أسهل طريقة للتعليق هي إرضاء العملاء مقابل هذا الرضا. 


ما هي الفائدة التي يمكنك قولها؟ التعليقات فعالة للغاية في اختيار عملك من عملاء البحث المحلي. يمكنك التأثير على عملية اتخاذ القرار للعملاء.


تجنب التعليقات مقابل المال، إذا قمت بتعليق على المال، فلن يكون هذا واقعية، وسوف يجذب العملاء الحقيقيون انتباه عملائهم عندما يكون النزاع بين التعليقات بين التعليقات عند التعليق على عملك.


2. استخدام الصور المرئية


على Google، سيظهر العميل العديد من المقالات عند البحث عن عملك أو البحث عن القطاع الذي يوجد فيه عملك، ولكن عادةً ما يركز العملاء على الصور المرئية. 


لا تنس إضافة صورة لشعار عملك، وموقع عملك.


3. أضف الكلمات الرئيسية


تأكد من إنفاق الكلمات الرئيسية الأكثر رواجًا حول عملك في قسم الوصف التفصيلي، إذا كان عملك وكيلًا عقاريًا، فاحرص على استخدام أكثر الكلمات الرئيسية المرتبطة بالعقارات مثل شقق الإيجار والمتاجر للبيع. 


لماذا استخدام الكلمات الرئيسية مهمة لعمل كبار المسئولين الاقتصاديين المحلي؟ عند البحث عن العملاء، يمكنهم البحث عن المنتج أو الخدمة التي يبحثون عنها، وليس قطاع المؤسسة مباشرة، ويجب ألا تغفل عن القدرة على التوصل إليها.


ختاما


تحسين محركات البحث المحلية أمر مهم لكل نشاط تجاري، قائم على أرض الواقع وله عنوان حقيقي، لكي يأتيه الزوار لمحله من خلال البحث على جوجل، بعد أن يحسن من ظهوره عليه.


إذا كنت تحتاج اخبير في تحسين محركات البحث المحلية ما عليك سوى الاتصال بنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -