أخر الاخبار

اكتب مقابل المال: مواقع تدفع أكثرمن 30 دولار مقابل كل مقال مقبول

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أشكركم على دعمكم ومحبتكم، أحضرت لكم مجموعة من المواقع الموثوقة التي تدفع مقابل الكتابة ما بين 30 إلى 50 دولارا لكل مقالة.


إذا كنت ترغب في استكشاف المواقع التي تدفع ما بين 30 إلى 50 دولارًا، فأكمل المقال، وشاركه مع أصدقائك ليستفيدوا أيضا من هده الفرصة.


3 مواقع موثوقة  تدفع المال مقابل الكتابة


اكتب مقابل المال: مواقع تدفع أكثرمن 30 دولار مقابل كل مقال مقبول




جمعت لكم مواقع تدفع المال مقابل الكتابة، التحدي الوحيد هو اللغة الانجليزية، يجب أن يكون مستواك جيد في الانجليزية ومتمكن منها، ويستحسن أن تعرف الكتابة بقواعد السيو SEO.


إدا كنت لا تعرف قواعد السيو وتود تعلمها مجانا فأنت في المكان الصحيح، ادخل لقسم SEO، ستجد فيه دروسا قيمة ومجانية تماما.


نصيحة: إدا لم تكن لديك مدونة فابدأ الآن ومجانا، ومع الوقت اعمل على تكبيرها وإضافة السكريبتات لها لتُصبح أفضل وأجمل.


1. موقع bmichellepippin

هدا الموقع bmichellepippin يدفع مقابل الكتابة عن المال، الأعمال أو التسويق، لا تقدم طلبًا إذا لم يكن لديك فهم قوي جدًا وقوي جدًا للغة الإنجليزية.


يتراوح الدفع لكل مقالة من 50 دولارًا إلى 150 دولارًا وسيتم الدفع عبر Paypal، ويجب أن يكون المحتوى عملاً أصليًا.


هدا الموقع التجاري يقدم خدماته لرواد الأعمال، لا يحتاج إلى مقالات مكتوبة عن أي شيء آخر، من فضلك لا تقم بالتسجيل في هذا الموقع حتى تقرأ  شروط العمل معهم.


2. موقع ecommerceinsiders

هدا الموقع ecommerceinsiders، يدفع مقابل الكتابة عن التجارة الالكترونية، البيع والبيع بالتجزئة، أو نصائح تعليمية عن المبيعات والتسويق، يُرجى التقديم فقط إذا كانت لديك خبرة محددة في التجارة الإلكترونية، أو خبرة في مجال ذي صلة مباشرة بالتجارة الإلكترونية.


يتم الدفع مقابل المحتوى الأصلي عالي الجودة والحصري، 75 دولارًا لكل مقال يتراوح بين 400 إلى 600 كلمة، ويتم رفض المقالات التي لا تتوافق مع إرشادات الموقع التحريرية.


الخاصة بالمحتوى الأصلي الذي يركز على البيع بالتجزئة وعالي الجودة والحصري دون مقابل، اقرأها بتمعن.


3. موقع FreelanceMom 

موقع FreelanceMom هو مجتمع للأمهات اللاتي يعتقدن أن المرأة لا تزال قادرة على أن تكون على طبيعتها بعد أن تصبح أمًا.


هدا الموقع يحب دراسات الحالة وقصص الأمهات الأخريات، وسندفع لك مقابلها أيضًا، بدأ من 75 دولار! اقرا التعليمات جيدا قبل التقديم للموقع.


يجب أن تقدم مقالتك نصائح ونصائح عملية وقابلة للتنفيذ، وأن تكون متعمقة بدرجة كافية بحيث يبتعد القارئ بالمعرفة الجديدة والأساليب الجديدة، والتعمق، أي عدم قول نفس الشيء الذي سبق أن قيل مائة مرة من قبل وهو مدروس.


يجب أن تكون مقالتك منظمة بشكل جيد، ومكتوبة في فقرات قصيرة وتتضمن قوائم ونقاط حيث يكون ذلك منطقيًا، لا تتردد في تضمين الرسومات لتوضيح نقاطك.


توضيح لطريقة التسجيل



ختاما

الكتابة مقابل المال، في مواقع موثوقة تدفع لك أكثرمن 30 دولار مقابل كل مقال مقبول تكتبه لهم، أمر ممكن وكل ما عليك هو قراءة الشروط وتتبعها قبل الارسال.


يلزمك اللغة الانجليزية بكل تأكيد، لابد ان تكون متمكنا منها، ووسع مهاراتك بالتعلم المستمر لتُثري وتُقوي وتُحسن من أدائك، وبالتوفيق للجميع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -