أخر الاخبار

كيف تكسب المال من الكتابة في "الأمنيات برس"

لتحقق الربج من الكتابة، حقق الربح الفوري عبر الاشتراك في "الأمنيات برس"، الربح المادي من خلال كتابة المقالات، التعليقات أو الربح الثقافي من خلال إثراء معلوماتك ورصيدك المعرفي القيم.

وتستطيع أن تكسب من خلال شرح مميزات الموقع لزملائك وجعلهم يشتركون، وتجني المال من خلال كل كاتب جاء عن طريقك وكتب في المنصة، فضع خطة ونفذها.

ما هي الفائدة التي تعود عليك من "الأمنيات برس"؟

ما هو حجم الفائدة المادية 

العائد المادي هو على كل كلمة تكتبها، في المقال أو في التعليق، وتأخذ مال على كل كاتب يشترك عن طريقك، ولكن شرط أن يكون شخصا حقيقيا.

وهناك مكافأة مالية  إضافية على كل مقال تطلبه الإدارة، وهذه خدمة مؤقتة من الموقع كلما احتاج مواضيع سريعة إضافية.

بادر للاشتراك في الموقع، بمجرد قتح حساب سيصبح لديك صفحة فيها أرباحك ومستحقاتك، عن كل كلمة وكل تعليق وكل زيارة لك.

نعم هي قيمة صغيرة لكنها حقيقية، والمبلغ يتراكم حسب تفاعلك، وحسب مشاركتك، أنت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار، وتكتب تعليقات لكنك لم تجن أي مال منها.

مع الأمنيات برس يتم حساب كل كلمة تكتبها، يمكنك أن تشجع أصدقائك، وتحفزهم بتعليقاتك، فتزرع فيهم الروح المعنوية العالية وتكسب المال.

ويمكنك أن تكتب مقالا عن أي موضوع من المواضيع المطلوبة من الإدارة، فهي تضع عناوين متنوعة في مجالات متفرقة وبالتأكيد ستجد ما تفهم فيه وتبحث عنه وتكتب عنه.

كيف تجمع المال من الأمنيات برس

واجمع المال عن طريق:

  • كتابة المقالات.
  • التعليقات.
  • دعوة أصدقائك للمشاركة في الموقع والتسجيل فيه عن طريق رابطك أنت.
  • تحفيز أصدقائك على الكتابة في الموقع.
  • الكتابة على مواضيع تطلبها الإدارة.

ما هي الفائدة الثقافية التي تعود عليك من الموقع

يقدم الموقع مواضيع ثقافية، أدوية طبيعية ووصفات للطبخ الصحي، بالإضافة للمستجدات على الساحة الفنية والرياضية، كما ستتابع كل الترندات في مصر والسعودية.

الوصفات الطبية التي يقدمها الموقع أرخص بكثير من الأدوية، وهي نافعة وكذلك وصفات الطبخ يمكنك الاستمتاع بأكلات شهية، وبثمن أقل مما لو اشتريتها، كما أنك تصنعها بشكل نظيف.

الملخص

أنت تقضي معظم وقتك في السوشيال ميديا، فاستغل وقتك في التعليم وحوله لمال، عبر كتابة التعليقات أو كتابة المقالات او عبر مشاركة رابطك مع أصدقائك.

جرب فالتجربة خير برهان وبالتأكيد لن تخسر شيئا بل على العكس من ذلك ستربح المال، مع الوقت يتراكم المبلغ وبمجرد وصولك ل 20 دولارا تستطيع سحبه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -