أخر الاخبار

كيف تحصل على 5 إلى 30 دولار لكل اختبار من موقع موثوق؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أشكركم على دعمكم ومحبتكم الدائمة، أحضرت لكم اليوم موقع موثوق للاختبارات تحصل منه على اموال مقابل كل اختبار.


مقابل كل اختبار لتطبيق أو موقع، ستحصل على 5 إلى 30 دولار عبر بيبال، شارك المقال مع أحبابك وادعمنا بتعليق لنستمر في العطاء.


 طريقة الحصول على 5 الى 30 دولار على اختبارات من موقع مضمون


كيف تحصل على 5 إلى 30 دولار لكل اختبار؟




سجل في موقع  Trymata واحصل على أموال مقابل استخدام مواقع الويب والتطبيقات وتقديم تعليقاتك الصادقة، واكسب من 5 إلى 30 دولارًا لكل اختبار!


الأمر بسيط فقط سجل بنفس الايميل الدي فتحت به بيبال، وستصلك الاشعارات في ايميلك لإجراء الاختبارات المطلوبة، ومقابل كل اختبار تنهيه ستحصل على مال قدره من 5 دولار إلى 30 دولار.


عند التسجيل ضع معلوماتك الحقيقية، وكنن صادقا في اختبارك، لتساعد في تسهيل استخدام الويب للجميع من خلال السماح للمصممين والمبرمجين برؤية العقبات التي يواجهها الأشخاص الحقيقيون في مواقعهم وتطبيقاتهم.


كل ما عليك فعله كمختبر هو أن تكون على طبيعتك، واستخدم موقع الاختبار تمامًا كما تفعل في موقف من الحياة الواقعية، وعبّر عن أفكارك وإحباطاتك بصوت عالٍ حتى يتمكن مطورو الموقع من فهم تجربتك.


مم يتكون اختبار قابلية الاستخدام؟

يتضمن اختبار قابلية الاستخدام تسجيل فيديو لشاشتك وصوتك أثناء استخدامك لموقع ويب أو تطبيق، وإجاباتك المكتوبة على استطلاع موجز قصير.


كم عدد الاختبارات التي يمكنني القيام بها؟

ليس هناك حد لعدد الاختبارات التي يمكنك إجراؤها، ولكن توقع إجراء عدد قليل منها كل أسبوع.


هذا بالتأكيد ليس عملاً بدوام كامل، بل هو مجرد وسيلة لكسب بضعة دولارات إضافية من خلال القيام بشيء ممتع في وقت فراغك.


كيف سيتم الدفع لك؟




يرسل موقع Trymata المدفوعات كل صباح من أيام الأسبوع من خلال PayPal. يتم مسح الاختبارات للدفع بعد مراجعتها وقبولها من قبل طلاب الصف لديهم.


ختاما

سهولة استخدام الموقع الموثوق Trymata والبيانات الكمية القوية منك، تجعلك تحصل على مال من 5 إلى 30 دولار عن كل اختبار تقوم به.


استخدم اختبارات تجربة المستخدم النوعية والكمية لإرشاد قرارات التصميم الخاصة به، التقط التفاصيل الصغيرة للارتقاء بتصميم تجربة المستخدم  الخاص به من الجيد إلى الرائع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -