أخر الاخبار

كيف تكسب 100 دولار من الكتابة مع موقع موثوق

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أشكركم على دعمكم ومحبتكم الدائمة، أحضرت لكم موقع موثوق وصادق، تستطيع أن تكسب المال  100 دولار من الكتابة معهم.


تابع لتعرف كيف؟ وما المطلوب منك ليقبل الموقع كتاباتك، وتزيد دخلك عن طريق الكتابة،هل أنت مستعد للبدء؟ ما عليك سوى إتمام المقال والبدء في الكتابة!


ما هي طريقة كسب 100 دولار من الكتابة؟


كيف تكسب 100 دولار من الكتابة مع موقع موثوق



يعتمد موقع Listverse على جهود القراء مثلك تمامًا، احصل على 100 دولار أمريكي، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا، كل ما تحتاجه هو أن تكون اللغة الإنجليزية مساوية للغة الإنجليزية التي يتحدث بها المتحدث الأصلي، وأن تتمتع بروح الدعابة، وحب الأشياء غير العادية أو المثيرة للاهتمام. 


أنصحك ان تبتعد عن النسخ، إعادة الصياغة، بل اعتمد على كفائتك في الكتابة، ابحث جيدا، ودون مصادر كتاباتك واعتمد على مصادر موثوقة وحقيقة.


كيف تسير الأمور في موقع Listverse؟




يجب أن تكتب مقالا على شكل قائمة ب 10عناصر، وكل عنصر فيه ما لا يقل عن 200 كلمة، ليكون المقال في نهاية الأمر مكونا من 2000 كلمة على الأقل، وهو يدعم اللغة الانجليزية فقط.

  • عليك أن تكتب قائمتك (10 عناصر) لكل قائمة كحد أدنى، ترسله، ويرد ويقول "رائع - سننشره" ويرسل إليك 100 دولار عن طريق PayPal.
  • أو يرد ونقول "آسف، فهذا ليس من النوع الذي سيحبه قراؤنا، أعطه فرصة أخرى، فقط تذكر، يجب أن تتكون قائمتك من فقرة واحدة أو فقرتين على الأقل لكل إدخال. 
  • وفي كلتا الحالتين ستفوز، سوف نقرأ قائمتك ونراجعها، وإذا كانت مذهلة فسوف تظهر على الصفحة الأولى من Listverse ليقرأها الملايين من الأشخاص أشخاص شهريًا! 
  • لا يمكن للموقع قبول قوائم من الكتاب الذين ليس لديهم حساب PayPal؛ هذا غير قابل للتفاوض. إذا كان PayPal لا يدعم بلدك، فيرجى عدم طلب طرق دفع بديلة. 
  • القواعد بسيطة جدًا حقًا، طالما أن قائمتك ولا تسرق أشياء الآخرين، تتكون من فقرة أو فقرتين لكل عنصر، يمكنك اختيار أي موضوع تريده. 
  • تحتاج أيضًا إلى الارتباط بمصادر موثوقة حتى نتمكن من التحقق من صحة ما تقوله، فقط تذكر، إذا كان النشر جيدًا بما يكفي فستحصل على 100 دولار بهذه البساطة
  • لمساعدتك في بعض الأفكار، القوائم التي يحبها قراء الموقع أكثر، والتي من المرجح أن ندفع مقابلها، هي قوائم شاذة وجديدة، قوائم تنظر إلى شيء عادي بطريقة غير متوقعة، الطرق التي تجعلك الكلية غبيًا، على سبيل المثال.
  • والألغاز التي لم يتم حلها، والمعرفة الخفية والأشياء التي لا يعرفها معظم الناس، والمفاهيم الخاطئة، والأشياء الحقيقية معرفة عامة مذهلة عن أي شيء، العلوم، على سبيل المثال. 
  • ما لا يريد القراء رؤيته هو قوائم الرياضة أو المساعدة الذاتية أو القصص الشخصية أو الألعاب.
  • وهناك شيء آخر: إذا كان لديك مدونة، أو حساب على تويتر، أو كتاب تريد الترويج له، فاذكره في نموذج التقديمات وسنضعه في أسفل صفحتك القائمة. 
  • أما الصور والفيديو عندما ترسل قائمتك، لا تحتاج إلى تضمين صور أو مقاطع فيديو، يقوم فريق المحررين لدى الموقع بعمل رائع في اختيار أفضل الصور لاستكمال كتابتك. 
  • ومع ذلك، إذا كنت ترغب بشدة في تضمين بعض الصور أو مقاطع الفيديو الداعمة الخاصة بك، فما عليك سوى تضمين رابط إلى صفحة YouTube أو عنوان URL للصورة التي تريدها مع كل عنصر في قائمتك. 
  • يتم نشر المقالات الأصلية، ولا تنشر الرسوم البيانية أو عروض الشرائح أو المحتوى "المعاد تدوينه"، ولا تنشر مقالات أو محتوى دعائي من مواقع أخرى أو من موقع YouTube. 


ختاما

لكي تكسب 100 دولار من الكتابة، قبل إرسال قائمتك تأكد من تدقيقها وتحريرها، فمن غير المرجح أن يتم قبول القوائم التي تفتقر إلى الجودة.


ويجب أن تتوافق جميع القوائم مع أعلى معايير اللغة الإنجليزية، فسيتم رفض القوائم التي لا تتوافق مع الشروط والأحكام الخاصة بموقع Listverse دون أي اعتبار، إن كنت تعرف أي موقع موثوق شاركه معنا، وشارك هدا المقال مع أصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -