أخر الاخبار

كيف تحصل على أفضل باك لينك BACKLINKS لموقعك؟

باك لينك BACKLINKS هو التحسين الخارجي لظهور موقعك من خلال مواقع أخرى، حيث تضع رابط موقعك لدى مواقع أخرى تأتيك الزيارات منها، ولكن بشرط أن تكون هذه المواقع آمنة وموثوقة ولها سلطة مجال عال DOMAIN AUTHORITY.

فالدومين أوثوريتي هو عامل من عوامل ترتيب كوكل، ويمكنك أن تقيسه بواسطة موز بار MOZBAR وهي أداة مجانية يمكنك التسجيل فيها فقط بالإيميل الخاص بك.

ما هو أفضل باك لينك BACKLINKS لموقعك؟

  • يتميز ال باك لينك BACKLINKS الجيد، بأن بكون من مواقع آمنة وموثوقة وذات سلطة مجال مرتفع، ومن الأفضل أن تكون موضوعة في مواقع لها نفس المجال الذي تُقدمه.
  • بحيث يجد القارئ القيمة العالية التي يبحث عنها، وتزداد نسبة تواجده في موقعك، وتحصل على ثقة كوكل، مما يحسن ترتيبك على محركات البحث.
  • فرابط واحد من موقع آمن، موثوق وجدير بالثقة وله سلطة مجال عالية أفضل من ألف موقع ضعيف له سمعة سيئة، وسلطة مجال ضعيفة.
  • وبطبيعة الحال لابد أن تكون هذه الروابط دوفلوو DOFOLLOW، لأن الروابط المكسورة والروابط النوفلوو NOFOLLOW، تعلي السبام  SPAM فقط، ما يسيء للموقع.

ركز على بناء الروابط الداخلية والخارجية لكي ترفع موقعك ركز على أجوبة الأسئلة التالية في موقعك أنت حسب جمهورك وما تُقدمه لهم.

ما الذي يبحث عنه جمهورك؟

  1. كلما أجبت طلبات بحث جمهورك، وأجبت على أسئلته، وقدمت له القيمة العالية كلما كسبته للأبد، وكسبت وفائه لك، وهكذا تستطيع أن تبني قاعدة واسعة خاصة بك.
  2. ولابد أن تشبك موقعك مع المواقع التي لها باك لينك BACKLINKS عالي الجودة، ولها نفس الاهتمام مثلك، لتزيد قيمة المُحتوى المكتوب عندك.
  3. ابن استراتيجيتك على الكلمات البحثية القوية التي يُريدها متابعيك، حلل بيانات المقالات المنشورة، لترى المقالات الأكثر زيارة وتعرف نوع المواضيع التي يبحثون عنها الزوار.
  4. بعد ذلك ابحث عن المجموعات والمواقع التي تهتم بما تنشره، وهنا بالتأكيد هذا أفضل مكان لتضع فيه روابط مقالاتك، فهي تُجيب على تساؤلاتهم وتركز على اهتماماتهم.
  5. ثم ركز هل هناك كلمات مُعينة يستعملها زوارك؟ لتستعملها أنت بدورك في المُحتوة الذي تُقدمه.
  6. اكتب بشكل مُنسق عن الكلمات الدلالية وعن الكلمات التي لها علاقة بها، واستعمل ال SEO في طريقة كتابتك.
  7. ركز على العنوان والوصف فهما أول ما تلتقطه عين الزائر وتقرؤه.

ما هو عدد الباحثين عما تكتبه؟

  • قبل البدء في الكتابة، اذهب إلى KEYWORD PLANNER، وضع فيه الكلمات التي تنوي الكتابة عنها، وخذ الأفكار التي عليها بحث عالي ومُنافسة قليلة.
  • حجم البحث مهم جدا، فمنه تختار الكلمات الرئيسية الأساسية، وبالتأكيد أثناء الكتابة استعمل الكلمات التي لها علاقة والأقل أهمية، بشكل منسق من البداية للنهاية، بدون حشو ولا نسخ.
  • وهذه الكلمات التي عليها بحث عالي وأطرتها وكتبت عنها تبحث عن مواقع تهتم بها وتضع لك باك لينك BACKLINKS، عندها لتعلي موقعك.
  • ولا داعي لتكرار الكلمات المفتاحية بدون معنى، وإنما استعمل الطريقة الصحيحة لإيجاد الكلمات المفتاحية، فأنت تكتب لإنسان وليس روبوت، فقط تحلى بالصدق وقَدم القيمة العالية بكل وضوح.
  • لكي تتجنب المنافسة العالية، تحر الكلمات التي عليها نسبة بحث عالية ومنافسة منخفضة، وحاول أن تجعلها طويلة الذيل لتُحسن ترتيبك على محركات البحث.
  • استغل صفحات المنافسين، من ناحية لتواكب الجديد، ومن ناحية أخرى لترى الأفكار المطروحة عندهم وما يُقدمونه وتتميز عنهم، وضع روابط خلفية تأخذ القارئ عندك أكثر منهم. 
  • ضع موقعك في مواقع لها باك لينك BACKLINKS جيد.

وما نوع البحث الذي يريدونه؟

المتصفح يبحث إما عن معلومة، صورة أو فيديو، كلما شكلت المُحتوى الخاص بك كلما زاد عدد زوارك، فالبعض يبحث عن النص المكتوب، والبعض الآخر يرتاح لرؤية الفيديو لسهولة فهمه.

من الأفضل أن تمزج في تدوينتك بين المعلومات المكتوبة باحترافية، الصادقة بمُحتوى عالي الجودة يرغب الناس حقا بقراءته، وبين الصورة الجذابة، والفيديو الواضح والبسيط في أسلوب شرحه، لتكسب كل الفئات.

وابن شبكة من الروابط باك لينك BACKLINKS، لتحصل على حركة مرور تُعلي عدد زوارك، على أن تكون هذه الروابط يدوية، مفهرسة، بعيدا عن الروابط الضارة الصناعية، مما يُؤهلك للنتائج الأولى على محركات البحث.

ختاما

ارتباط واحد باك لينك BACKLINKS صادق وآمن ومن مصدر موثوق له DOMAIN AUTHORITY عال، خير من ألف ارتباط ضعيف، فليست الفائدة في الكثرة بل في الجودة، إذا كنت تحتاج لخدمة الباك لينك ما عليك سوى الاتصال بنا.

يساعدك بناء الروابط على بناء علامتك التجارية، فأنت تصل لجمهور أكبر، مهتم بما تقدمه فتوسع نطاق وصولك لهم ونشر الوعي عندهم بالمُحتوى الدي تقدمه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -